شركات ترجمة في الرياض

شركات ترجمة في الرياض

شارك على

Facebook
Twitter

تبحث عن أفضل شركات ترجمة في الرياض يمكنك الاعتماد عليها؟ ترغب في الحصول على خدمة ترجمة احترافية للوثائق المختلفة؟

يمكنك طلب خدمة الترجمة التي تحتاج إليها لترجمة مختلف الوثائق ولجميع اللغات من خلالنا في أفضل شركات ترجمة في الرياض، فنحن معتمدون لدى كافة الهيئات الحكومية السعودية.

هل تبحث عن أفضل شركات ترجمة في الرياض توفر لك ترجمة عالية الجودة بأسعار مثالية؟ يمثل الاعتماد على مكتب ترجمة معتمد أحد الحلول المثلى التي توفر لك الحصول على ترجمة معتمدة مستوفية لكافة الشروط اللازمة.

ويرجع ذلك إلى ما يتمتع به المكتب من مقومات عدة تمكنه من ذلك، ذلك إلى جانب قدرته على تقديم خدمات الترجمة لمختلف الوثائق التي قد تحتاج لترجمتها ترجمة معتمدة لأي لغةٍ ترغب بها.

أفضل شركات ترجمة في الرياض

بالنظر إلى آراء العملاء في مكتب ترجمة معتمد؛ ستجد أننا تمكننا من منافسة شركات ترجمة في الرياض وكسب لقب أفضل مكتب في وقت قصير.

ترجع هذه المكانة إلى جهود فريقنا المتميز المكون من المترجمين المعتمدين ذوي الخبرة والكفاءة في مختلف مجالات الترجمة، ذلك إلى جانب جهود فريق المدققين والمراجعين لدينا.

وقد مكننا ذلك من كسب ثقة العملاء وإشادتهم بمصداقيتنا والتزامنا بتسليم مشروعات الترجمة في الموعد المحدد وبجودة عالية.

إضافةً إلى حرصنا منذ البداية على تقديم جميع الخدمات بأسعار تنافسية، ذلك إلى جانب حرصنا على تقديم كافة خدمات الترجمة عبر مقر مكتب ترجمة معتمد في الرياض، ذلك إلى جانب تقديمنا لخدمات الترجمة اون لاين.

مما يتيح لعملائنا الحصول على خدمات الترجمة التي يرغبون بها بسهولة وبالطريقة التي تتناسب معهم.

خدمات شركات ترجمة في الرياض

خدمات شركات ترجمة في الرياض

إن خدماتنا المتنوعة التي تتمتع بالجودة غير منقطعة النظير لعبت دورًا هامًا في اكتسابنا لقب أفضل شركات ترجمة معتمدة في الرياض.

ونظرًا لمعرفتنا بحاجة العملاء إلى إيجاد مكتب يقدم لهم كل ما يحتاجونه من خدمات في مكان واحد، فقد حرصنا على تقديم كافة خدمات الترجمة التي قد يحتاج عملائنا للحصول عليها، والتي تشمل:

خدمات الترجمة المعتمدة للوثائق

تحتاج ترجمة الوثائق الرسمية إلى دقة واحترافية عالية، نظرًا لأن أي خطأ بها يؤدي إلى عواقب وخيمة، مثل رفضها من قِبل الجهات المعنية أو حدوث مشاكل قانونية.

لذلك نضمن لك في مكتب ترجمة معتمد الحصول على ترجمة معتمدة احترافية للوثيقة، وذلك لاهتمامنا بالدقة في ترجمة كافة المصطلحات مع الحفاظ على المعنى الأصلي.

كما نوفر لك ترجمة للعديد من أنواع المستندات التي قد تحتاج لترجمتنها ترجمة معتمد، والتي نذكر من أبرزها:

إلى جانب ترجمة العديد من المستندات الأخرى التي قد يحتاج عملائنا لترجمتها ترجمة معتمدة للهيئات الحكومية والسفارات في السعودية.

خدمة التعريب والترجمة

يعد التعريب أحد الخدمات الهامة التي حرصنا في أفضل شركات ترجمة في الرياض على توفيرها لعملائنا، لنتمكن بذلك من مساعدة عملائنا في توسيع نشاطاتهم التجارية والوصول على عملاء جدد متحدثين للغات أخرى.

حيث نعمل من خلال هذه الخدمة على ترجمة وتطبيع كافة محتويات العناصر الرقمية، لتتناسب مع ثقافة الجمهور المستهدف من عملية التعريب.

ويشمل تقديمنا لهذه الخدمة ترجمة وتعريب عناصر عدة، من بينها: المواقع والمتاجر الإلكترونية، والكتيبات الرقمية، وألعاب الفيديو، والبرامج والتطبيقات الإلكترونية.

خدمات الترجمة الفورية 

خدمات الترجمة الفورية 

لا تقتصر خدماتنا في مكتب ترجمة معتمد الرياض على تقديم خدمات الترجمة التحريرية فقط، إنما يشمل كذلك تقديمنا لخدمات الترجمة الفورية لكافة الفعاليات.

وذلك بالاعتماد على فريق يضم نخبة من المترجمين الفوريين، الذين يتمتعون بكافة المهارات اللغوية والمهنية، التي تمكنهم من تقديم خدمة الترجمة الفورية لترجمة الفعاليات باحترافية لجميع اللغات.

ومن الجدير بالذكر أن خدماتنا لا تقتصر على ترجمة نوع محدد من الترجمة الفورية، إنما تشمل: الترجمة الفورية الهمسية، والمتزامنة، التتبعية.

ذلك إلى جانب ترجمة الحلقات الدراسية والمؤتمرات، وتشمل أيضًا الترجمة الفورية لمجالات، مثل: الطبية، والقانونية، والتجارية، والإعلامية.

خدمات الترجمة التخصصية 

تتعدد تخصصات الترجمة حول العالم، مما يجعل من الضروري الاستعانة بمترجمين متخصصين في هذه التخصصات المختلفة ليتمكنوا من ترجمة ما تحتويه من مصطلحات بدقة عالية.

وهذا ما نوفره لك في مكتب ترجمة معتمد، حيث إن فريق عملنا يضم متخصصين في جميع مجالات الترجمة المتخصصة، مما يمكننا من تقديم خدماتنا لترجمة مجالات عدة من بينها:

خدمات الترجمة الطبية 

تحتاج هذه الخدمة إلى معرفة دقيقة بالمصطلحات الطبية، فضلًا عن الفهم العميق لمختلف المعلومات الطبية لترجمتها ترجمة صحيحة خالية من الأخطاء.

لذا؛ فإننا نعمل في أفضل شركات ترجمة في الرياض على تقديم هذه الخدمة بالاعتماد على فريق عملنا الذي يضم نخبة من أفضل المترجمين المتخصصين في المجال الطبي.

مما يوفر لعملائنا الحصول على ما يحتاجون إليه من ترجمات لمختلف الوثائق الطبية، بما تشمله من:

  • التشخيصات الطبية. 
  • الوصفات العلاجية. 
  • المقالات العلمية.
  • التقارير الطبية.

خدمات الترجمة القانونية 

خدمات الترجمة القانونية 

تعد الترجمة القانونية واحدة من أكثر التخصصات دقة، نظرًا لما تتسم به من احتوائها على معلومات هامة تتطلب دقة عالية في ترجمتها.

ذلك إلى جانب احتواء المستندات القانونية على عديد من المصطلحات القانونية، التي تتطلب أن يكون لدى المترجم القائم بترجمتها معرفة عميقة بالمجال القانوني.

لذا؛ فإننا نعمل في شركات ترجمة في الرياض على تقديم خدمات الترجمة القانونية، بالاعتماد على فريقنا المختص في المجالات القانونية، الذي يعمل على ترجمة كافة الوثائق القانونية التي قد يحتاج عملائنا لترجمتها من وإلى مختلف اللغات.

ويعد من أبرز هذه الوثائق القانونية، التي نعمل في مكتب ترجمة معتمد الرياض على ترجمتها:

  • وثائق إثبات الهوية.
  • الشهادات الدراسية بمختلف أنواعها.
  • عقود الإيجار والتمليك.
  • عقود التأسيس.
  • التوكيلات.
  • عقود الزواج والطلاق.
  • تصاريح الإقامة.
  • ملفات القضايا.

ذلك إلى جانب عديد من الوثائق الأخرى، التي يمكنك الاعتماد علينا لترجمتها ترجمة احترافية لأي لغة ترغب بها.

خدمة الترجمة المالية

يشمل هذا التخصص ترجمة المستندات التي تحتوي على أرقام وبيانات مالية واقتصادية من لغة إلى أخرى، لذا فإننا نقدم خدمة الترجمة المالية من خلال فريق عملنا المختص في هذا المجال.

لنتمكن بذلك من تقديم في أفضل شركات ترجمة في الرياض خدمة الترجمة المالية لمختلف الوثائق التي قد يحتاج عملائنا لترجمتها، والتي تشمل:

  • ترجمة فواتير البيع والشراء.
  • التقارير الضريبية.
  • التقارير المالية. 
  • العقود المالية.
  • إيصالات الأمانة.
  • المستندات البنكية.
  • تقارير التمويل المشترك.
  • بيانات التدفقات المالية.
  • البيانات الصحفية المالية.
  • ترجمة بيانات الدخل.
  • ضمانات البنوك والموازنات العامة.

الترجمة العلمية

تتضمن خدمات الترجمة المتخصصة التي نعمل في أفضل شركات ترجمة في الرياض على ترجمتها كذلك الترجمة العلمية.

حيث نقدم هذه الخدمة من خلال فريق المترجمين المختص في المجال العلمي، والذي يعمل بدوره على ترجمة كافة الوثائق العلمية التي قد يحتاج العملاء لترجمتها لجميع اللغات.

ويشمل ذلك ترجمة وثائق، مثل: رسائل الماجستير والدكتوراه، والأبحاث، والدراسات العلمية، والكتب والمقالات العلمية، وغيرهم من المواد الأخرى التي قد يحتاج عملائنا لترجمتها.

ومن الجدير بالذكر أن خدمات الترجمة المتخصصة التي نقدمها في شركة ترجمة معتمدة الرياض لا تقتصر على التخصصات السابقة فقط، إنما تشمل كذلك: الترجمة الأدبية، والترجمة التقنية، وغيرهم من التخصصات التي قد يحتاج عملائنا لترجمتها.

ما تتميز به أفضل شركات ترجمة معتمدة في الرياض؟

أفضل شركات ترجمة معتمدة في الرياض

استطعنا خلال سنوات عملنا أن نكتسب كافة المقومات التي مكنتنا من أن نصبح في مقدمة أفضل شركات ترجمة في الرياض، ويعد من أبرز هذه المقومات:

  • الخبرة الواسعة: نتمتع في مكتب ترجمة معتمد الرياض بخبرة واسعة تزيد عن العقدين من العمل وتقديم خدمات الترجمة المختلفة باحترافية عالية.
  • الاعتماد الدولي: نتميز في أفضل شركات ترجمة في الرياض باعتمادنا لدى مختلف الدوائر والهيئات الحكومية في المملكة، ذلك إلى جانب اعتمادنا لدى كافة سفارات الدول الأجنبية.
  • التواصل الفعال: والذي يتمثل في تواصل خدمة العملاء معك لاستقبال الأسئلة وتوضيح كافة التفاصيل، ولإبلاغك بتحديثات عملية الترجمة بشكل مستمر.
  • الالتزام بالمواعيد: يعد من الأمور الحاسمة في مجال الترجمة والذي يكون فيصلًا بين شركات ترجمة في الرياض، لذلك نحافظ عليه لإدراكنا أهمية وقت العملاء.
  • التعددية اللغوية: نوفر لك جميع خدمات الترجمة في مجموعة واسعة من اللغات، خاصةً اللغات النادرة.
  • التدقيق اللغوي وإتقان اللغات: حيث نوفر لك أساتذة لغة يتقنون أكثر من لغة، إلى جانب توفير مدققين لغويين بخبرة تزيد عن 10 أعوام في مجال التدقيق لمختلف النصوص.
  • الالتزام بمعايير الجودة: نحرص على الحفاظ على مكانتنا كشركة من أهم شركات ترجمة في الرياض، لذلك نحرص على الالتزام بكافة المعايير الدولية المفروضة على الترجمة المعتمدة.
  • الاعتماد على العنصر البشري: نتجنب الاعتماد على الترجمة الحرفية باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي أو الترجمة الآلية ونقدم خدماتنا من خلال فريق من المترجمين المعتمدين، وذلك لضمان جودة الترجمة النهائية وخلوها من الأخطاء.

أسعار الترجمة في شركة ترجمة معتمدة في الرياض

تتنوع تكلفة الترجمة وتختلف من مستند لآخر نتيجة لاختلاف عوامل عدة، لذا فإننا نعمل في شركة ترجمة معتمدة بالرياض على تحديد تكلفة خدماتنا، وفقًا لمجموعة من العواما التي تؤثر بشكل كبير على تكلفة الخدمة، وتشمل هذه العوامل:

  • حجم الملف: يؤثر حجم الملف على تكلفة خدمة الترجمة المقدمة، حيث إن زيادة عدد الكلمات أو الصفحات المراد ترجمتها يؤدي بدوره إلى زيادة التكلفة.
  • اللغات المعنية بالترجمة: إن الحاجة إلى ترجمة الملف من أو إلى إحدى اللغات النادرة يؤدي بدوره إلى زيادة سعر الترجمة مقارنتًا بالترجمة من أو إلى إحدى اللغات الأكثر شيوعًا.
  • خدمة الترجمة المقدمة: إن طلب ترجمة الوثائق ترجمة معتمدة يزيد من تكلفة الخدمة المقدمة، نظرًا لارتفاع تكلفة خدمات الترجمة المعتمدة مقارنتًا بالخدمات الأخرى.
  • تخصص الملف المراد ترجمته: تختلف تكلفة الترجمة بناءًا على اختلاف تخصص المستند الترجمة المطلوب ترجمته، فهناك بعض التخصصات، مثل: القانونية والتقنية، التي تتسم بارتفاع تكلفة ترجمتها مقارنتًا بالتخصصات الأخرى.

الخلاصة 

يمثل الاعتماد على أفضل شركات ترجمة في الرياض أمرًا هامًا يضمن لك الحصول على خدمات ترجمة خالية تمامًا من الأخطاء.

ويرجع ذلك إلى ما تتمتع به شركة الترجمة المعتمدة من خبرة واسعة واعتماد من قِبل الهيئات الحكومية والسفارات، ذلك إلى جانب تميزها بتقديم مجموعة متنوعة من خدمات الترجمة.

مما يوفر لعملائها الحصول على ما يحتاجون من ترجمات احترافية لمختلف اللغات وبأفضل الأسعار التنافسية.

كم سعر ترجمة الصفحة في شركات ترجمة في الرياض؟

يختلف سعر ترجمة الصفحة وفقًا لاختلاف عوامل مثل: تخصص الوثيقة، والخدمة المطلوبة، والزوج اللغوي، لذا يمكنك التواصل مع شركة ترجمة معتمدة بالرياض لمعرفة التكلفة الدقيقة لترجمة الصفحة في الوثيقة التي ترغب في ترجمتها.

هل توفر شركات ترجمة في الرياض خدمة الترجمة المعتمدة للوثائق؟

نعم، تقدم شركة ترجمة معتمدة بالرياض خدمات الترجمة المعتمدة لكافة الوثائق ولجميع اللغات، نظرًا لاعتمادها من كافة الدوائر الحكومية والسفارات في السعودية.

أقرا أيضاً

Scroll to Top