مركز ترجمة معتمد بالرياض

مركز ترجمة معتمد بالرياض

شارك على

Facebook
Twitter

تبحث عن مركز ترجمة معتمد بالرياض يوفر لك خدمات ترجمة عالية الجودة بأسعار تنافسية؟

احصل الآن على ما تحتاج من ترجمة معتمدة لمختلف الوثائق مع مركز ترجمة معتمد بالرياض المعتمد من جميع الهيئات الحكومية السعودية والسفارات.

هل تبحث عن مركز ترجمة معتمد بالرياض؟ إن ترجمة المستندات الرسمية تحتاج إلى مستوى عالِ من الجودة والاحترافية، لتقديمها إلى الجهات الحكومية والسفارات في السعودية.

لذا؛ فإن اختيار مركز ترجمة احترافي لإنجاز هذه المهمة أمر لا غنى عنه، لضمان قبول مستنداتك دون أي عقبات، لتحصل كذلك على ترجمة دقيقة ومطابقة لكافة الشروط والمعايير المطلوبة محليًا ودوليًا وتسهيل إتمام إجراءاتك بسرعة وثقة.

متى تحتاج إلى مركز ترجمة معتمد بالرياض؟

إن الاستعانة بمركز ترجمة معتمد بالرياض تعد خطوة أساسية لإتمام العديد من الإجراءات، فسواء كنت تتعامل مع وثائق رسمية، أو طبية، أو قانونية، أو تجارية؛ فستحتاج إلى الاستعانة بمكتب ترجمة معتمد للحصول على ترجمة معتمدة دقيقة وموثوقة.

لتضمن قبول مستنداتك لدى الجهات الحكومية والسفارات المعنية، حيث نعمل في مكتب ترجمة معتمد على ترجمة مختلف الوثائق، ترجمة محققة لشروط الترجمة المعتمدة التي تتضمن:

  • الدقة والاحترافية في نقل المعنى وليس ترجمة المصطلحات بطريقة حرفية.
  • احتواء المستندات المترجمة على بيانات الاتصال الخاصة بمركز ترجمة معتمد بالرياض.
  • أن تشمل الترجمة خاتم مكتب الترجمة المعتمد من الجهات الرسمية والسفارات.
  • وجود توقيع المكتب على الترجمة المعتمدة المقدمة إلى الجهات المعنية.
  • تأريخ المستند المترجم بالتاريخ الذي تمت خلاله عملية الترجمة.

فبتوفيرنا لجميع هذه الشروط، فإننا نضمن لك في مركز ترجمة معتمد بالرياض الحصول على ترجمة معتمدة لدى مختلف الهيئات، نظرًا لاعتمادنا لدى جميع الهيئات الحكومية السعودية وأيضًا مختلف السفارات الأجنبية.

المستندات التي يترجمها مركز ترجمة معتمد بالرياض

مركز ترجمة معتمد الرياض

سواء كنت تحتاج إلى ترجمة وثائق رسمية أو غير رسمية، فإن مركز ترجمة معتمد بالرياض سيكون الخيار الأمثل، حيث نوفر لك ترجمة لمجموعة كبيرة من المستندات التي قد تحتاج لترجمتها بين المجالات النظرية والعلمية.

حيث يشمل عملنا في مكتب ترجمة معتمد الرياض ترجمة وثائق، مثل:

ولا تقتصر خدمات الترجمة لدينا على ترجمة الوثائق الرسمية السابقة فقط، إنما نقدم خدماتنا لترجمة لجميع الوثائق التجارية والقانونية، والطبية، وغيرهم من المستندات الرسمية وغير الرسمية في العديد من المجالات المطلوبة.

أهم الخدمات المتوفرة في مركز ترجمة معتمد بالرياض

نوفر لك في مركز ترجمة معتمد بالرياض باقة متكاملة من خدمات الترجمة عالية الجودة، التي تتنوع بين الترجمة المعتمدة والمتخصصة.

معتمدين في تقديم خدماتنا على نخبة من المترجمين المحترفين في مختلف المجالات واللغات من ذوي الخبرة الواسعة في تقديم خدمات الترجمة المتنوعة، حيث يشمل عملنا في مكتب ترجمة معتمد الرياض يقديمنا لخدمات، مثل:

خدمات الترجمة المعتمدة 

خدمات الترجمة المعتمدة 

بفضل اعتمادنا لدى كافة الهيئات الحكومية السعودية، فإننا نقدم في مركز ترجمة معتمد بالرياض، خدمات الترجمة المعتمدة لمختلف الوثائق التي قد يحتاج عملاء المركز لترجمتها.

حيث يشمل عملنا تقديم خدمات الترجمة المعتمدة، لترجمة وثائق، مثل:

وغيرهم العديد من الوثائق الأخرى التي قد تحتاج لترجمتهم ترجمة معتمدة مُصدقة من الجهات المعنية لأي لغة حول العالم.

خدمات الترجمة التخصصية

نظرًا للتنوع الكبير في مجالات الترجمة المتخصصة التي يحتاجها العملاء؛ فإننا في مكتب ترجمة معتمد نحرص على توفيرها جميعًا بأعلى جودة.

كما نعتمد في تقديم الترجمة لجميع هذه التخصصات على فريق عمل من المترجمين المتخصصين ذوي خبرة تزيد عن عقدين في هذه المجالات الترجمة.

مما يمكننا من تقديم خدماتنا لترجمة تخصصات عدة، من بينها:

  • الترجمة التقنية: نقدم ترجمة دقيقة للوثائق التقنية بما في ذلك الوثائق البرمجية ودلائل المستخدم، والمواد الإعلانية التقنية بالاعتماد على فريق من المتخصصين لضمان فهم المصطلحات التقنية بعمق.
  • الترجمة التجارية والمالية: تشمل ترجمة الوثائق المصرفية، والعروض التجارية، والتقارير المالية السنوية وغيرها من الوثائق التي نوفر ترجمتها بدقة عالية دون أي أخطاء قد تؤثر على المعاملات التجارية.
  • الترجمة العلمية: تشمل الترجمة المالية في مركز ترجمة معتمد بالرياض ترجمة الرسائل الجامعية، والتقارير البحثية، والمواد التعليمية، وغيرهم من الوثائق العلمية التي تحتاج إلى مهارة وتخصص لضمان دقة المعلومات المقدمة.
  • الترجمة القانونية: يتطلب هذا المجال دقة كبيرة لضمان توافق الوثائق مع الأنظمة القانونية، وذلك ما نراعيه عند ترجمة العقود والاتفاقيات الدولية والمستندات القانونية الإدارية وغيرها من المستندات التي تحتاج إلى متخصصين قانونيين.
  • الترجمة الأدبية: تحتاج إلى نقل أسلوب الكاتب والروح الثقافية الخاصة بالنص، لذلك نقدمها لك بجودة عالية دون الإخلال بالمعنى الأصلي، ويشمل عملنا: ترجمة للروايات والنصوص المسرحية والمقالات النقدية وغيرهم من العناصر الأدبية الأخرى.
  • الترجمة الطبية: يحتاج هذا المجال لدقة عالية لترجمة التقارير الطبية، والإخطارات الدوائية، والأبحاث الطبية والعديد من المستندات التي تحتاج إلى فريق مختص في المصطلحات الطبية لتجنب أي أخطاء قد تؤثر على الصحة العامة، لذا؛ فإننا نقدم هذه الخدمة في مركز ترجمة معتمد بالرياض بالاعتماد على فريقنا المختص من المترجمين الطبيين.

خدمات الترجمة الفورية

خدمات الترجمة الفورية

نقدم خدمات ترجمة فورية لكافة المناسبات والفعاليات، بما في ذلك المؤتمرات والاجتماعات، والترجمة عبر الهاتف أو الفيديو.

كما تتنوع خدمات الترجمة الفورية لدينا لتشمل كافة المجالات، لتشمل:

  • الترجمة المتزامنة.
  • الترجمة التتابعية.
  • الترجمة الهمسية.
  • ترجمة المؤتمرات والحلقات الدراسية.

ذلك إلى جانب، تقديمنا لخدمة الترجمة الفورية الإعلامية، والتجارية، والطبية، وأيضًا القانونية، التي نقدمها بالاعتماد على فريق من أمهر المترجمين الفوريين ذوي الخبرة الواسعة.

خدمات التعريب

لا تقتصر خدماتنا على خدمات الترجمة فقط، فإلى جانب الترجمة نقدم خدمات التعريب لمساعدة الشركات والأفراد في الوصول إلى عدد أكبر من الجمهور.

نعتمد في تقديم هذه الخدمة على فريق من المتخصصين متحدثين أصليين باللغة العربية لنقل المحتوى بما يتوافق مع ثقافة الجمهور المستهدف؛ لضمان وصول الرسالة بوضوح ودقة.

ولأن مساعدة عملائنا هي هدفنا الأول في مركز ترجمة معتمد بالرياض، فإننا نقدم خدماتنا لترجمة وتعريب مختلف محتويات المواد الرقمية، بما تشمله من:

  • ألعاب الفيديو.
  • التطبيقات الإلكترونية والبرامج.
  • الكتيبات الرقمية.
  • المتاجر الإلكترونية ومواقع الويب.

إلى جانب تعريب وترجمة جميع العناصر التي تحتاجها بجودة عالية دون أي أخطاء في الصياغة أو استخدام المصطلحات.

لماذا مركز ترجمة معتمد في الرياض خيارك الأمثل؟

مركز ترجمة معتمد في الرياض خيارك الأمثل

إذا كنت تبحث عن شريك موثوق يقدم لك خدمات احترافية تجمع بين الجودة التي لا تُضاهى والالتزام الكامل بالمعايير العالمية؛ فإننا في مركز ترجمة معتمد بالرياض سنكون خيارك الأمثل.

حيث نحرص على تحقيق لك جميع احتياجاتك وأكثر، وذلك بفضل الخبرة الطويلة التي تمتد لسنوات عدة من التميز في تقديم خدمات ترجمة معتمدة للمستندات الرسمية وغير الرسمية.

فسواء كنت تبحث عن ترجمة لمستنداتك للسفر، أو لإتمام الإجراءات الحكومية أو التعاملات التجارية، سنكون خيارك الأمثل ذلك، نظرًا لما نتمتع به من مزايا عدة، نذكر من بينها

الاعتماد

ترجمة معتمدة فى السعودية الرياض الدمام الخبر

نتميز في مركز ترجمة معتمد الرياض باعتمادنا من كافة الجهات الحكومية في السعودية، إلى جانب اعتماد جميع السفارات.

كما نتميز في مركز ترجمة معتمد بالرياض بتطبيق معايير الجودة العالمية ISO 9001 في جميع خدماتنا، مما يضمن لك الحصول على ترجمة موثوقة بجودة عالية.

جودة وخبرة لا مثيل لها

في مركز ترجمة معتمد بالرياض نحرص على تقديم ترجمة خالية من الأخطاء اللغوية، وذلك لاهتمامنا الشديد بالمراجعة الدقيقة لكل وثيقة؛ لضمان الدقة المتناهية.

كما نتأكد كذلك من مطابقة الترجمة مع محتوى النسخة الأصلية، بفضل خبرتنا الممتدة لأكثر من عقدين ومهارة فريق عملنا المكون من الخبراء المتخصصين في مختلف المجالات.

لذلك نضمن لك الحصول على خدمة ترجمة احترافية لمختلف المشروعات التي قد تحتاج لترجمتها لأي لغة.

تلبية احتياجاتك المتنوعة

سواء كنت بحاجة إلى ترجمة وثائق حكومية رسمية أو غير رسمية؛ فإننا نوفر لك ترجمة معتمدة معترف بها من كافة الجهات الرسمية.

كما نعمل كذلك على تقديم عديد من خدمات الترجمة الأخرى: التي تشمل الترجمة المتخصصة والفورية وأيضًا خدمات التعريب.

إلى جانب ذلك؛ فنحن نتخصص في تقديم خدمات الترجمة في أكثر من 30 لغة بما في ذلك اللغات النادرة مثل الصينية والروسية في جميع المجالات، مما يجعلنا مؤهلين لتلبية جميع احتياجاتك اللغوية مهما كانت معقدة.

السرعة والاحترافية

ندرك في مركز ترجمة معتمد الرياض أن الوقت هو جوهر النجاح، لذا نلتزم بتسليم الوثائق المترجمة في الوقت المحدد دون أي تأخير.

حيث نعتمد في مكتب ترجمة معتمد على أحدث أدوات الترجمة والتنسيق؛ لضمان تقديم ترجمة سلسة ومتسقة تطابق كافة المعايير الدولية.

كما إننا نوفر جميع خدماتنا اون لاين؛ وذلك لتسهيل التواصل مع عملائنا في أي مكان داخل وخارج الرياض، مع تقديم دعم فوري عبر جميع قنوات التواصل على الإنترنت.

أسعار لا تقبل المنافسة

نحرص في مركز ترجمة معتمد بالرياض على تقديم أسعار تنافسية تناسب ميزانيتك. نظرًا لإيماننا بضرورة حصول العميل على جودة لا نظير لها ومستوى احترافي بأسعار مناسبة.

خدمة عملاء متميزة 

نوفر فريق متخصص في الرد على العملاء يتمتع بالكفاءة العالية في فهم احتياجاتك وتقديم أفضل الحلول التي تناسب متطلباتك.

كما نسعى باستمرار للتحسين من مهارات موظفي خدمة العملاء؛ للوصول إلى رضاك التام عن الخدمة، من خلال تقديم حلول مبتكرة واستجابة سريعة لأي استفسارات أو مشكلات قد تواجهها.

كيف تحصل على خدمات مركز ترجمة معتمد بالرياض؟

كيف تحصل على خدمات مركز ترجمة معتمد بالرياض؟

إذا كنت تتطلع إلى الاستفادة من خدمات الترجمة المعتمدة أو الخدمات الأخرى التي نوفرها لك في مركز ترجمة معتمد بالرياض.

فيمكنك ذلك عبر زيارة مقرنا في الرياض أو اونلاين عبر اتباعك الخطوات التالية:

  • إرسل مستنداتك: قم بالتواصل معنا وإرسل المستندات التي ترغب بترجمتها؛ إما عبر البريد الإلكتروني أو الواتس اب، أو السبل الأخرى التي نوفرها.
  • تحديد نوع الخدمة: بعد إرسال مستنداتك سيقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بالتواصل معك لتحديد نوع الخدمة المطلوبة، وتسجيل أي ملاحظات خاصة ترغب في إدراجها.
  • تقديم عرضًا مفصلًا: بمجرد تحديد نوع الخدمة المطلوبة سنرسل لك عروضًا مفصلًا يشمل الخطة التنفيذية الدقيقة التي تتضمن الجدول الزمني والتكلفة التقديرية.
  • تنفيذ الترجمة: بمجرد الاتفاق على جميع التفاصيل؛ نقوم بتحويل مستنداتك إلى الفريق المختص للبدء في ترجمتها على أيدي نخبة من المترجمين.
  • المراجعة والتدقيق: عقب الانتهاء من الترجمة تُحال مستنداتك إلى قسم المراجعة والتدقيق، ليتم فحصها بدقة والتأكد من خلوها من أي أخطاء لغوية أو فنية.
  • تسليم المستندات: نلتزم بتسليمك الملف المترجم في الموعد المحدد وفقًا للاتفاق المسبق.

تكلفة ترجمة الصفحة في مركز الترجمة المعتمد في الرياض

تكلفة ترجمة الصفحة في مركز الترجمة المعتمد في الرياض

نتميز في مركز ترجمة معتمد بالرياض بتقديم أسعار تنافسية لجميع خدمات الترجمة التي نقدمها، بالاستناد إلى معايير دقيقة لضمان تقديم تكلفة عادلة، وأهم هذه المعايير:

  • تخصص المشروع: كلما زاد تعقيد التخصص المطلوب ترجمته، ارتفعت التكلفة مقارنةً بالمجالات الأقل تعقيدًا.
  • حجم المشروع: تزداد التكلفة مع زيادة عدد الكلمات أو الصفحات المطلوب ترجمتها.
  • نوع الترجمة: الترجمة المعتمدة التي تحتاج إجراءات توثيقة مثل الأختام والتوقيعات، لذا؛ فإنها تكون أكثر تكلفة مقارنةً بالترجمة العامة.
  • وقت التسليم: إذا كنت بحاجة إلى تسليم عاجل للملفات المترجمة؛ فإن التكلفة تزداد مقارنةً بالوقت الأساسي المُقدر للتسليم.
  • اللغات المطلوبة: تختلف الأسعار حسب اللغة، فاللغات النادرة مثل الصينية أو اليابانية تكون أعلى تكلفة مقارنةً باللغات الشائعة مثل الإنجليزية أو الفرنسية.

مع ذلك فإننا حريصون على تلبية كافة احتياجاتك من خلال تقديم أسعار مرنة تناسب ميزانيتك، مع التركيز على جودة الترجمة.

الخلاصة

نلتزم في مركز ترجمة معتمد بجميع الشروط المفروضة من قِبل الهيئات الرسمية في السعودية لترجمة الوثائق بأعلى جودة ممكنة.

مما ساهم في تصدرنا قائمة أفضل المكاتب المعتمدة في السعودية بخبرة طويلة ساعدتنا على ترجمة مختلف أنواع الوثائق لجميع اللغات العالمية التي قد تحتاج لترجمتها.

مما يجعلنا خيارًا أمثل يضمن لك الحصول على ما تحتاج من ترجمات عالية الجودة لأي لغة قد ترغب في ترجمة مشروعاتك منها أو إليها.

هل يقدم مكتب ترجمة معتمد خدمات ترجمة عاجلة؟

نعم، نقدم خدمات ترجمة عاجلة سواء للترجمة المعتمدة أو المتخصصة مع ضمان الجودة العالية.

كيف أضمن سرية الوثائق المقدمة للترجمة؟

بالاعتماد على مكتب ترجمة معتمد، حيث نلتزم بأعلى معايير السرية والأمان في التعامل مع جميع الوثائق لحماية بيانات العملاء والحفاظ على خصوصيتهم.

أقرا أيضاً

Scroll to Top