مكتب ترجمة تركي معتمد

مكتب ترجمة تركي معتمد

شارك على

Facebook
Twitter

تبحث عن مكتب ترجمة تركي معتمد؟ ترغب في ترجمة وثائقك ترجمة معتمدة للغة التركية؟

يمكنك الحصول الآن على خدمة الترجمة التي تحتاج إليها من وإلى اللغة التركية وجميع اللغات الأخرى بأفضل الأسعار معنا في مكتب ترجمة معتمد الرياض نوفر لك الحصول على خدماتنا من خلال مقرنا في الرياض وأيضًا اونلاين.

هل تبحث عن مكتب ترجمة تركي معتمد يقدم خدمات موثوقة واحترافية لتلبية جميع احتياجاتك اللغوية؟ إن ترجمة الوثائق الرسمية أو الهامة تمثل أمرًا ضروريًا لدى الكثيرين، خاصة عندما يتعلق الأمر بتقديمها لإحدى الجهات الرسمية.

حيث الحاجة إلى ترجمة غاية الدقة مستوفية لجميع شروط الترجمة المعتمدة التي تنص عليها الهيئات الحكومية والسفارة التركية، لقبولها.

مكتب ترجمة تركي معتمد

عندما تحتاج إلى ترجمة مستنداتك إلى اللغة التركية؛ فإن أفضل خيار لك هو التعامل مع مكتب متخصص في ترجمة المستندات ترجمة معتمدة.

وذلك لتضمن موافقة الترجمة لمتطلبات الجهات الحكومية في السعودية وخارجها والسفارة التركية، ونحن في مكتب ترجمة معتمد نضمن لك توفير هذه المتطلبات، إلى جانب الدقة والجودة التي لا تُضاهى. 

مع المحافظة على المعنى الأصلي للنص دون أي تشويه أو تغيير؛ إلى جانب الخبرة الطويلة في مجال الترجمة من وإلى اللغة التركية، نوفر لك في مكتب ترجمة معتمد من السفارة التركية العديد من الخدمات الاحترافية على أيدي فريق من المترجمين المتخصصين.

مما يضمن لك استلام مستندات مترجمة بأعلى جودة شاملة أهم معايير الترجمة المعتمدة، والمتمثلة في:

  • وجود توقيع مكتب الترجمة المعتمد.
  • وجود ختم مكتب الترجمة المعتمد للسفارة التركية على المستند المترجم.
  • كتابة تاريخ عملية الترجمة على الوثيقة المترجمة.
  • مراعاة عدم وجود أي تغييرات بين النسخة الأصلية والمترجمة من المستند.

لذا؛ فإنك بالاستعانة بمكتب ترجمة معتمد ستضمن قبول أوراقك لدى الجهات الحكومية والسفارة التركية دون مواجهة أي عقبات، وبأفضل الأسعار.

أبرز خدمات مكتب معتمد ترجمة تركي في السعودية

خدمات مكتب معتمد ترجمة تركي

نقدم في مكتب ترجمة تركي معتمد خدمات ترجمة متنوعة تشمل جميع التخصصات واللغات، مع حرصنا الدائم على تلبية متطلبات العملاء بأعلى مستويات الدقة والاحترافية.

كما نعمل باستمرار على تحسين خدماتنا، لتقديم حلولًا مبتكرة في مختلف مجالات الترجمة، وأهم هذه الخدمات التي نقدمها:

خدمات الترجمة المعتمدة 

لا تقتصر خدمة الترجمة المعتمدة في مكتب ترجمة معتمد على اللغة التركية فقط؛ إنما إننا نقدمها من وإلى كافة اللغات العالمية، لترجمة الوثائق الرسمية التي يحتاجها الأفراد والشركات للتعامل مع الجهات الحكومية والسفارات داخل وخارج المملكة.

حيث نتميز بالاعتماد لدى الجهات الرسمية؛ مما يضمن لك قبول الوثائق المترجمة لدى الجهات المعنية، ويعد من أهم هذه الوثائق التي نترجمها ترجمة معتمدة:

نعتمد في تقديم هذه الخدمة على الدقة المتناهية في نقل المعنى والمصطلحات المتنوعة إلى اللغة المستهدفة، مع الحفاظ على المعنى الأصلي للنص وتفاصيله الدقيقة.

خدمات الترجمة المتخصصة

تحتاج بعض المستندات إلى مستوى عالٍ من التخصص والدقة؛ لذا نحرص في مكتب ترجمة معتمد على تقديم جميع التخصصات المطلوبة على أيدي فريق من المترجمين المتخصصين في كافة هذه المجالات.

مما يمكننا من تقديم خدماتنا لترجمة مجالات، مثل:

الترجمة الأدبية

الترجمة الأدبية

نفخر في مكتب ترجمة تركي معتمد بتقديم خدمات الترجمة الأدبية بمستوى عالِ من الدقة، مما يضمن نقل الروح الأدبية والرسالة الإبداعية للنصوص.

حيث نقوم بترجمة كافة أنواع الكتب، والروايات، والقصص القصيرة، والشعر، وغيرهم من المحتويات الأدبية التي نضمن بها نقل التجربة الأدبية كاملةً بأمانة ودقة إلى القارئ.

الترجمة القانونية 

نمتلك في مكتب ترجمة تركي معتمد فريقًا من المترجمين المتخصصين في الشؤون القانونية، القادرون على تقديم ترجمة دقيقة لكافة الوثائق القانونية، التي تشمل:

  • الأحكام القضائية.
  • الاتفاقيات القانونية.
  • الأحكام القضائية.
  • العقود القانونية.

الترجمة العلمية

نسعى لتقديم خدمات ترجمة للأبحاث والدراسات العلمية، إلى جانب رسائل الماجستير والدكتوراة، وذلك بشكل احترافي يضمن الحفاظ على مصطلحات البحث العلمي.

حيث يتم التعامل مع هذا التخصص من خلال مترجمين يمتلكون خلفية أكاديمية قوية في المجالات العلمية المختلفة، لضمان المصداقية والدقة في نقل كل مصطلح وعبارة.

الترجمة التقنية

نقدم لك حلولًا متخصصة لترجمة وثائقك الفنية والهندسية، مثل الأوراق البحثية، والمستندات المتعلقة بالاتصالات والحوسبة.

ننفذ الترجمة في هذا المجال بواسطة مترجمين متخصصين قادرين على فهم تعقيدات المصطلحات التقنية بعمق، مما يضمن لك استخدامها بشكل فعال يسهل على القارئ فهمه.

الترجمة المالية 

الترجمة المالية 

نعني في هذه الخدمة بتقديم ترجمة دقيقة لجميع التقارير المالية والعقود التجارية، بالإضافة إلى الوثائق المتعلقة بالشركات.

وذلك بالاعتماد على فريقنا في مكتب ترجمة معتمد للسفارة التركية المتخصص الذي يمتلك خبرة طويلة في المجال المالي.

خدمات التعريب

إلى جانب خدمات الترجمة المتنوعة التي نقدمها في مكتب ترجمة معتمد؛ فإننا نقدم أيضًا خدمة التعريب، التي تهدف إلى تكييف المحتوى الرقمي ليناسب اللغة والثقافة المحلية.

ولا تقتصر خدمة التعريب لدينا على عنصر واحد فقط من المحتوى الرقمي، إنما تمتد لتشمل تعريب جميع العناصر الرقمية، ومنها:

  • تعريب المواقع الإلكترونية والمتاجر.
  • التطبيقات والبرامج.
  • الكتب الإلكترونية.
  • ألعاب الفيديو.

وغيرهم من العناصر التي تحتاج إلى تعريب بدقة عالية، ونعتمد في نجاح هذه الخدمة على فريق متخصص في تطوير البرمجيات وفهم الثقافات المختلفة، مما يتيح تقديم تجربة مميزة للمستخدم.

خدمة الترجمة الفورية 

تعد الترجمة الفورية واحدة من الخدمات الأكثر تحديًا، وذلك لأنها تحتاج إلى دقة عالية وسرعة استجابة لتقديم خدمة استثنائية خلال المؤتمرات، والفعاليات، والحلقات الدراسية.

لذا؛ فإننا من خلال فريقنا المدرب من المترجمين المتخصصين القادرين على تقديم ترجمة دقيقة في مختلف المجالات، تمكننا من تحقيق النجاح وتقديم خدمة ترجمة فورية بجودة لا تُضاهى.

ونستخدم في تقديم هذه الخدمة أحدث تقنيات الترجمة الفورية، من أهمها الكبائن عالية الجودة، والسماعات المتطورة، لضمان توفير تجربة سلسلة للمشاركين.

كما نقدم الترجمة الفورية على مستوى تخصصاتها المتنوعة، التي تشمل:

  • الترجمة التتبعة.
  • الترجمة الهمسية.
  • الترجمة السمعية البصرية.
  • الترجمة المتزامنة.
  • ترجمة المؤتمرات والندوات.
  • ترجمة الحلقات الدراسية.

ترجمة العلامة التجارية

ترجمة العلامة التجارية

إضافة إلى خدمات الترجمة السابقة، فإن خدماتنا في مكتب ترجمة معتمد تشمل كذلك خدمة ترجمة العلامة التجارية ترجمة احترافية.

حيث نعمل بالاعتماد على فريق المترجمين المعتمدين لدينا على تقديم هذه الخدمة، لنتمكن من مساعدة عملائنا في تسجيل علامتهم التجارية بنجاح دون أية عقبات.

لماذا تختار مكتب ترجمة تركي معتمد؟

إن مكتب ترجمة تركي معتمد يتمتع بالعديد من المزايا التي جعلت منه شريك مثالي لضمان الحصول على ترجمات صحيحة ومعتمدة لجميع الوثائق التي تتطلب اعتمادًا رسميًا، وأبرز هذه المزايا:

الاعتماد من الجهات الحكومية 

نتمتع في مكتب ترجمة معتمد باعتماد جميع الجهات الحكومية الرسمية والسفارة التركية في المملكة، مما يُتيح لك استخدام المستندات المترجمة بواسطتنا بسهولة وسلاسة دون أي عقبات.

الخبرة الواسعة في الترجمة

 بفضل أكثر من عقدين من الخبرة في تقديم خدمات الترجمة؛ تمكننا في مكتب ترجمة تركي معتمد من بناء سمعة قوية في السوق السعودي.

حيث يتمتع فريق عملنا بالمعرفة العميقة بالقواعد اللغوية والمصطلحات المتخصصة، مما يساعدنا في تقديم جودة مثالية للعميل في كافة التخصصات. 

تعدد وتنوع الخدمات

لا نكتفي بالترجمة المعتمدة فقط؛ إنما إن لدينا مجموعة واسعة من خدمات الترجمة في جميع المجالات، حتى أصعب المجالات كالترجمة الطبية والقانونية. 

نظرًا لحرصنا على تعيين فريق عمل من المترجمين المتخصصين ذوي الخبرة الطويلة لتوفير أفضل تجربة للعميل وتلبية كافة احتياجاته.

الترجمة إلى جميع اللغات 

كرة بأعلام الدول

لا تقتصر خدماتنا في مكتب ترجمة تركي معتمد على ترجمة المستندات باللغة التركية فقط؛ إنما إننا نقدم خدمات الترجمة من وإلى مختلف اللغات العالمية، وأهم اللغات التي نعمل على ترجمتها:

  • الإنجليزية. 
  • اليابانية. 
  • الصينية.
  • الكورية. 
  • اليونانية. 
  • الألمانية.
  • الإيطالية.
  • السويدية.
  • المجرية. 
  • الهولندية.
  • الإثيوبية.
  • الفرنسية.
  • الليتوانية.
  • الهندية.
  • الفنلندية.

لذا؛ سواء كانت وثيقتك باللغة التركية أو بأي لغة أخرى؛ فستجدنا في مكتب ترجمة تركي معتمد في خدمتك.

الجودة العالية والاحترافية 

نحرص في مكتب ترجمة معتمد من السفارة التركية بالرياض على تقديم كافة خدمات الترجمة وفقًا لمعايير الجودة العالمية ISO 9001، لذا معنا ستضمن مستوى عالِ من الأمان في قبول مستنداتك لدى الجهات المعنية.

كذلك نوفر لك فريق احترافي من المترجمين والمراجعين والمدققين اللغويين لتلبية كافة احتياجاتك في مكان واحد.

الالتزام بالمواعيد المتفق عليها

ندرك في مكتب ترجمة تركي معتمد أهمية وقت العميل ورغبته في الحصول على ترجمة لمستنداته في وقتٍ قصير، خاصةً في وقت السفر وتقديم المستندات إلى السفارة التركية.

لذا؛ فإننا حريصون على تنفيذ كافة مشاريع الترجمة بأسرع وقت ممكن لنقوم بالتسليم في المواعيد المتفق عليها دون الإخلال بالجودة.

الترجمة اون لاين

إن الترجمة اون لاين تعد من المميزات الهامة التي نتمتع بها في مكتب ترجمة معتمد، حيث نوفر لك إمكانية ترجمة كافة مستنداتك بإرسالها عبر الواتس اب أو البريد الإلكتروني.

إلى جانب الترجمة الاون لاين؛ فنحن نستقبل كافة المستندات عبر مقرنا الرسمي بالرياض، مما يتيح لك الحصول على ترجمة معتمدة من وإلى اللغة التركية وأي لغة حول العالم بسهولة وبالطريقة التي تناسبك. 

أسعار الترجمة في مكتب ترجمة تركي معتمد

أسعار الترجمة في مكتب ترجمة تركي معتمد

يتوقف تحديدنا لأسعار الخدمات في مكتب ترجمة تركي معتمد على عدة عوامل أساسية، وأهم هذه العوامل:

  • حجم المشروع: إن المستندات التي تتكون من عدد صفحات كبير تزيد تكلفة ترجمتها مقارنتًا بالمستندات المكونة من صفحة واحدة وعدد كلمات أقل.
  • نوع التخصص المطلوب: فعلى سبيل المثال تختلف تكلفة الترجمة القانونية عن التقنية والعلمية وغيرها من التخصصات التي نوفرها في المكتب، وذلك لصعوبة هذه المجالات وحاجتها إلى خبرة طويلة.
  • نوع الخدمة المطلوبة: فإذا كنت بحاجة إلى ترجمة الوثائق ترجمة معتمدة أو متخصصة، أو ترغب في الحصول على خدمة تعريب أو ترجمة فورية؛ فإن لكل منهم تكلفتها الخاصة، ودائمًا ما ترتفع الترجمة المعتمدة عن المتخصصة.

ومع ذلك وعلى الرغم من هذه العوامل إلا إننا في مكتب ترجمة معتمد نقدم جميع خدماتنا بأسعار تنافسية لتلبية احتياجات الشركات والأفراد. كما إننا نوفر عديد من العروض والتخفيضات لعملائنا من الأفراد والشركات.

معايير الترجمة في مكتب ترجمة معتمد للغة التركية 

إن السمعة الطيبة التي اكتسبناها على مدار سنوات من العمل الدؤوب في مجال الترجمة المعتمدة والمتخصصة من وإلى اللغة التركية والعديد من اللغات الأخرى ترجع إلى اتباعنا عدة معايير للترجمة.

حيث يلتزم فريق عملنا بمعايير صارمة للعمل على مختلف المشاريع؛ لضمان تحقيق نتيجة تفوق توقعات العميل في النهاية، وتتمثل هذه المعايير في:

  • الفهم الدقيق للمحتوى: نبدأ كل مشروع بفهم عميق وشامل لمحتوى الوثيقة، لضمان نقل المعنى الحقيقي من اللغة التركية إلى العربية والعكس، مع تجنب الترجمة الحرفية التي تؤدي إلى تشويه المعنى وتغيير السياق.
  • مطابقة النسخة المترجمة مع الأصل: نحرص على أن تكون الوثائق المترجمة مطابقة للنص الأصلي من حيث الدقة والمعنى؛ لضمان قبولها لدى الجهات الحكومية.
  • مراجعة متعددة المستويات: نحرص على أن يمر كل مشروع ترجمة بعدة مستويات من المراجعة التي تشمل التدقيق اللغوي والنحوي، والتأكد من صحة الترجمة واستخدام المصطلحات بشكل مناسب.
  • الالتزام بالقواعد اللغوية والنحوية: نهدف في مكتب ترجمة تركي معتمد على الالتزام بالقواعد النحوية واللغوية، إلى جانب مراعاة الدلالات الزمنية والمكانية والنحوية المختلفة التي تؤثر على المعنى.
  • استخدام أحدث الأدوات التقنية: نراعي الحفاظ على تنسيق الوثائق بشكل يعكس النسخة الأصلية بدقة، لذلك نستخدم أحدث الأدوات التقنية، والتي تساعدنا بدورها في تحسين دقة الترجمة وضمان مطابقتها لمتطلبات الجهات الحكومية المختلفة.
  • متابعة التطورات في المجال: نحرص دائمًا على متابعة التطورات اللغوية والمصطلحات الجديدة في مختلف المجالات مثل: الطب، والقانون، والعلوم، وإدراجها ضمن الترجمة من وإلى التركية لمواكبة العصر.
  • التواصل المستمر مع العملاء: نولي اهتمامًا كبيرًا للتواصل الفعال مع عملائنا؛ لضمان فهم متطلباتهم واحتياجاتهم بدقة وسرعة، وذلك على أيدي فرقًا من المتخصصين.

الخلاصة

نقدم لك في مكتب ترجمة تركي معتمد خدمات ترجمة شاملة الترجمة المعتمدة للوثائق الرسمية، إلى جانب الترجمة المتخصصة في العديد من المجالات مع ضمان الدقة والاحترافية في كل مشروع.

لذا؛ لا تتردد في التواصل معنا وطلب خدماتنا لتلبية جميع احتياجاتك وأكثر بأعلى جودة.

هل يمكنني الحصول على ترجمة معتمدة تركي اونلاين؟

نعم، نوفر في مكتب ترجمة معتمد خدمة الترجمة المعتمدة اون لاين لترجمة مختلف الوثائق بأفضل الأسعار التنافسية.

هل يترجم مكتب ترجمة تركي معتمد لغات أخرى غير التركية؟

نعم، يقدم مكتب ترجمة معتمد خدمات الترجمة المتنوعة للترجمة من وإلى اللغة التركية ومختلف اللغات العالمية.

أقرا أيضاً

Scroll to Top