من نحن

مكتب ترجمة معتمد هو أحد مكاتب الترجمة المعتمدة لدى كافة الهيئات والدوائر الحكومية في المملكة، ذلك إلى جانب اعتمادنا لدى جميع السفارات الأجنبية في المملكة.

وبفضل خبرتنا الواسعة التي تمتد لعقود من العمل وتقديم خدمات الترجمة المتنوعة، فإننا نقدم لعملائنا باقة متنوعة من خدمات الترجمة التي تلبي كافة متطلباتهم.

الخدمات التي نقدمها في مكتب ترجمة معتمد

نعمل في مكتب ترجمة معتمد الرياض على توفير لعملائنا كافة خدمات الترجمة التي قد يحتاجون إليها، لذا فإننا حرص منذ البداية على أن تشمل خدماتنا باقة متنوعة ومتكاملة من الخدمات، التي تتضمن:

  • الترجمة المعتمدة لكافة الوثائق الرسمية وغير الرسمية.
  • الترجمة المتخصصة لمختلف المجالات المتنوعة، التي تشمل: الترجمة القانونية، والترجمة الطبية، والترجمة المالية والتجارية، والترجمة التقنية، وغيرهم العديد من مجالات الترجمة الأخرى.
  • خدمات التعريب لكافة العناصر الرقمية.
  • خدمات الترجمة الفورية لمختلف الفعاليات.

لغات نترجمها في مكتب ترجمة معتمد الرياض

تحقيقًا لهدفنا وتلبيتًا لجميع متطلبات عملائنا، فإننا نعمل في مكتب ترجمة معتمد على توفير لعملائنا خدمات الترجمة المختلفة لجميع اللغات.

مما يوفر لهم الحصول على خدمة الترجمة التي قد يحتاجون إليها للترجمة من وإلى أي لغة قد يرغبون في الترجمة منها أو إليها، ويعد من بين اللغات التي نعمل مكتب ترجمة معتمد على ترجمتها:

اللغة العربية

اللغة الانجليزية

اللغة الالمانية

اللغة الايطالية

اللغة الاسبانية

اللغة البرتغالية

اللغة الفرنسية

اللغة اليونانية

اللغة السوسريه

ذلك إلى جانب ترجمتنا لعديد من اللغات الأخرى، التي يمكنك ترجمتها من خلالنا.

هدف مكتب ترجمة معتمد

يتمثل هدفنا الأول في مكتب ترجمة معتمد بالرياض في تلبية متطلبات عملائنا وتوفير لهم ما يحتاجون من خدمات الترجمة المختلفة.

وتحقيقًا لهذا الهدف، فإننا عملنا على تقديم باقة متنوعة من خدمات الترجمة التي تلبي كافة متطلباتهم، ذلك إلى جانب تقديمنا لهذه الخدمات على مستوى مختلف اللغات العالمية.

وحتى نتمكن من توفير لعملائنا خدمات ترجمة تتميز باحترافيتها الشديدة، فإننا لا نقدم خدماتنا إلا من خلال فريق عملنا الذي يضم نخبة من أفضل المترجمين المعتمدين وأساتذة اللغة في المملكة.

فريق العمل في مكتب ترجمة معتمد

حتى نتمكن من توفير لعملائنا خدمات ترجمة عالية الجودة، فإننا حرصنا على أن يضم فريق عملنا نخبة من المترجمين المعتمدين، الذين يتمتعون بخبرة واسعة تتعدى الـ 15 عامًا من العمل وتقديم خدمات الترجمة المختلفة.

إضافة إلى ذلك، فإن فريق عملنا يضم أيضًا مترجمين ممثلين لنا في عديد من الدول، مثل: أمريكا، وبريطانيا، والصين، وإيطاليا، مما يمكننا من تقديم خدمات ترجمة مقدمة على يد مترجمين متحدثين أصليين للغات الهدف.

كما يضم فريقنا نخبة من أساتذة اللغة المتخصصين، الذين يعملون على مراجعة النصوص وتدقيقها بعد ترجمتها، للتأكد من دقتها وخلوها التام من أي نوع من الأخطاء.

ما نتميز به؟

استطعنا في مكتب ترجمة معتمد الرياض على مدار سنوات عملنا أن نصبح بين أهم مكاتب الترجمة المعتمدة في المملكة، ويرجع ذلك إلى ما نتمتع به من مميزات عدة، يتمثل أبرزها في:

لذا؛ لا تتردد في الاتصال بنا لطلب خدمة الترجمة التي تحتاج إليها سواءً كانت ترجمة تحريرية أو شفهية أو إذا كنت ترغب في تعريب أحد العناصر، فنحن دائمًا موجودون لمساعدتك.

Scroll to Top