أفضل شركات ترجمة في السعودية

شركات ترجمة في السعودية

شارك على

Facebook
Twitter

تبحث عن أفضل شركات ترجمة في السعودية؟ ترغب في الحصول على ترجمات عالية الجودة لأنواع عدة من الوثائق؟

نوفر لك في مكتب ترجمة معتمد الرياض أفضل شركات ترجمة في السعودية ما تحتاج إليه من ترجمات عالية الجودة عبر مقرنا واونلاين، وبأفضل الأسعار التنافسية اتصل بنا واحصل على ما تحتاج إليه من ترجمات الآن.

هل تبحث عن شركات ترجمة في السعودية للحصول على ترجمة معتمدة لدى جميع الجهات الحكومية والسفارات؟ 

تعد الترجمة المعتمدة واحدة من الخدمات الهامة، التي يحتاج إليها عديد من الأشخاص لترجمة وثائقهم المختلفة ترجمة عالية الجودة وخالية من الأخطاء، ذلك إلى جانب تحقيقها للشروط اللازمة.

مما يجعل من الاعتماد على مكتب ترجمة معتمد يعد أمرًا ضروريًا للحصول على ترجمة احترافية لا تحمل أية أخطاء.

أفضل شركات ترجمة معتمدة في السعودية 

إن الحصول على ترجمة عالية الجودة يتطلب البحث عن الأفضل بين شركات ترجمة في السعودية، وإدراكًا منا لذلك، فإننا حرصنا في مكتب ترجمة معتمد على مدار سنوات عملنا أن نكون الأفضل دائمًا.

لذا؛ فإننا حرصنا على تقديم خدمات الترجمة المتنوعة لعملائنا باحترافية عالية، وذلك بالاعتماد على فريق من المترجمين المعتمدين ذوي الخبرات الواسعة.

ذلك إلى جانب عملنا على تقديم كافة خدمات الترجمة للترجمة من وإلى مختلف اللغات العالمية التي قد يحتاج عملائنا لترجمة مشروعاتهم منها وإليها.

ولنتمكن من التيسير على عملائنا ومساعدتهم في الحصول على الخدمات التي يحتاجون إليها بسهولة، فإننا عملنا على تقديم خدماتنا من خلال مقرنا في الرياض وأيضًا اونلاين.

مما يتيح لهم الحصول على خدمة الترجمة التي يرغبون بها بسهولة، ولتقديم لهم التجربة الأمثل، فإننا نوفر خدمة عملاء تعمل على مدار الساعة للرد على استفسارات عملائنا ومساعدتهم.

ولأن الاحترافية والجودة العالية من أهم أولوياتنا، فإننا نعمل في أفضل شركات ترجمة في السعودية على تقديم كافة خدماتنا وفقًا للمعايير الدولية للترجمة.

ذلك إلى جانب التزامنا بإنجاز ترجمة كافة المشروعات المسندة إلينا في أقل وقت ممكن وبأعلى جودة وتسليمها لعملائنا في الموعد المتفق عليه.

كما إننا نحرص كذلك على أن تكون كافة خدماتنا في مكتب ترجمة معتمد الرياض مقدمة بأفضل الأسعار التنافسية.

خدمات الترجمة في أفضل شركات ترجمة معتمدة في السعودية

خدمات شركات ترجمة معتمدة في السعودية

تقدم شركة ترجمة معتمدة مجموعة شاملة من خدمات الترجمة بجميع مجالاتها بخبرات عالية وكفاءات فريدة نضمن بها الحفاظ على لقب أفضل شركات ترجمة في السعودية.

بفضل التنوع الكبير في خدماتنا؛ نضمن تلبية كافة متطلبات واحتياجات عملائنا.

فنحن نسعى دومًا لتطوير فريق عملنا لما يؤهله ويمكنه من استلام أي مشروع ترجمة بأي لغة وتنفيذه بكفاءة لا تُضاهى،ويعد من بين أهم الخدمات التي نقدمها:

خدمة الترجمة المعتمدة 

تعتبر الترجمة المعتمدة إحدى الخدمات الأساسية لدينا لاعتمادنا لدى كافة الهيئات، مما يضمن لك الحصول على ترجمة احترافية مطابقة لشروط الاعتماد لمختلف المستندات.

حيث نعمل في مكتب ترجمة معتمد الرياض على تقديم خدماتنا لترجمة كافة الوثائق التي قد يحتاج عملائنا لترجمتها، ويشمل ذلك:

الترجمة العلمية 

تعد هذه الخدمة واحدة من أهم الخدمات التي نقدمها في مكتب ترجمة معتمد، وذلك لأنها تشمل ترجمة النصوص العلمية في مجالات عدة. 

حيث نعمل من خلال خدمة الترجمة العلمية على ترجمة كافة المواد العلمية، بما تشمله من:

  • رسائل ماجستير ودكتوراه.
  • مقالات علمية.
  • أبحاث ومواد علمية.
  • كتب دراسية.

وغيرهم من أنواع الوثائق المختلفة التي قد يحتاج عملائنا في مكتب ترجمة معتمد لترجمتها.

ترجمة الوثائق القانونية 

ترجمة الوثائق القانونية 

إن للترجمة القانونية مجموعة من الخصائص التي تميزها عن غيرها من أنواع الترجمة؛ لذلك نعمل في أفضل شركات ترجمة في السعودية على تقديمها من خلال فريق من المترجمين القانونيين المتخصصين.

لنتمكن بذلك من تقديمنا لخدمات الترجمة القانونية لمختلف الوثائق التي قد يحتاج عملائنا لترجمتها، ويشمل ذلك ترجمتنا لوثائق، مثل:

خدمات الترجمة الأدبية

نظرًا للأهمية الكبيرة لهذا المجال، فإننا نحرص على تقديم خدمات ترجمة منقطعة النظير به، لنتمكن من مساعدة القارئ على فهم العالم من حوله والتعرف على ثقافات العديد من المجتمعات الأخرى.

حيث يحتاج هذا النوع من الترجمة إلى درجة عالية من الخبرة لدى المترجمين؛ ذلك ليتمكنوا من نقل مشاعر الكاتب الواضحة في النص بشكل احترافي دون إحداث فجوة بين النص الأصلي والمترجم.

لذا؛ نساعدك على ترجمة مختلف ألوان التراجم الأدبية بفضل خبرة فريق عملنا الممتدة لأكثر من 10 أعوام، وأهم ما نقوم بترجمته في هذه الخدمة:

  • ترجمة القصائد الشعرية.
  • ترجمة الروايات.
  • ترجمة الكتب والمقالات.
  • ترجمة القصص القصيرة.
  • ترجمة الأعمال الدرامية والمسرحية.

ترجمة المستندات الطبية 

نتميز في أفضل شركات ترجمة في السعودية بتقديم خدمات ترجمة طبية دقيقة وعالية الجودة، وذلك من خلال مجموعة من المترجمين الطبيين المحترفين. 

حيث نمتلك خبرة كبيرة في المجال الطبي، كما أننا نسعى باستمرار إلى متابعة أحدث التطورات الخاصة بالترجمة الطبية ومصطلحاتها لتقديم أفضل جودة، ويعد من أهم المستندات التي نترجمها:

  • ترجمة التقارير الطبية. 
  • الوصفات العلاجية. 
  • شهادات الوفاة. 
  • تقارير التشخيص.
  • النشرات الدوائية.

الترجمة المالية والتجارية 

الترجمة المالية والتجارية 

تعني الترجمة المالية والتجارية بترجمة مختلف الوثائق والمستندات الخاصة بالمعاملات التجارية حول العالم، حيث نقوم فيه بترجمة وثائق، مثل:

  • الوثائق الخاصة بالبنوك. 
  • وثائق خاصة بمعاملات البورصة.
  • وثائق الشركات.

وغيرها من الوثائق الحساسة التي تحتاج إلى ترجمة دقيقة عالية الشفافية.

و نظرًا لضرورة توفر معلومات دقيقة في هذه الترجمة؛ فإننا نحرص على إسناد ترجمتها إلى متخصصين في هذه المجالات لضمان الجودة ورضا العميل.

خدمة الترجمة الفورية 

يمتلك مكتب ترجمة معتمد الرياض لباع طويل في تقديم خدمات الترجمة الفورية في عدد كبير من اللغات العالمية، ونظرًا لصعوبة هذا النوع؛ فإننا نحرص على تقديمها على أيدي أكثر المترجمين احترافية وأثقلهم خبرة.

مما يمكننا من تقديم هذه الخدمة لترجمة جميع المناسبات، كما نحرص على نقل الحوارات بحيادية وشفافية تامة، مع ضمان التواصل الفعال بين جميع الحضور.

خدمة التعريب

تضم هذه خدمة التعريب لدينا تعريب المواقع الإلكترونية والكتيبات والأقراص المدمجة وغيرها من العناصر، التي نعمل في أفضل شركات ترجمة في السعودية على تعريبها باحترافية عالية. 

وذلك بالاعتماد على فريق من المترجمين ذوي الخبرة الواسعة، مما يضمن لك الحصول على عناصر تتمتع بدقة عالية في تعريب محتوياتها المختلفة.

لماذا شركات ترجمة في السعودية؟

يتمتع مكتب ترجمة معتمد في السعودية بالكثير من المميزات المنافسة لباقي شركات ترجمة في السعودية، والتي جعلت منا ملاذًا للعملاء على مدار سنوات للحصول على خدمات ترجمة احترافية.

ونشير إلى أهم هذه المميزات التي جعلنا الأفضل بين مكاتب الترجمة المعتمدة في المملكة:

  • الاعتماد: نحن معتمدون من جميع الوزارات والهيئات الحكومية داخل المملكة ذلك إلى جانب اعتمادنا لدى كافة السفارات.
  • السرعة: ندرك أهمية كل دقيقة في وقتك، لذلك نعتمد على فريق متكامل محترف ومدرب على أعلى مستوى وعلى العمل تحت ضغط؛ لإنجاز مشاريع الترجمة في الوقت المحدد.
  • أسعار تنافسية: حرصًا منا على تقليل هامش نفقاتك، مع المحافظة على نجاح أعمالك، فإننا نقدم أسعارًا تنافسية وجودة احترافية.
  • الترجمة الأونلاين: إننا نسعى لإقامة علاقات طويلة المدى مع عملائنا في مختلف المدن السعودية، لذا فإننا وفرنا خدمة الترجمة الأونلاين ليتمكن عملائنا من طلب خدماتهم من كافة أرجاء المملكة..
  • الجودة: نلتزم باتباع أعلى معايير الجودة بدايةً من عملية الترجمة مرورًا بالمراجعة وصولًا إلى التدقيق، وذلك لنستحق ثقة عملائنا والحفاظ على نجاحنا.

معايير الترجمة في أفضل شركات ترجمة معتمدة في السعودية

معايير الترجمة في أفضل شركات ترجمة معتمدة في السعودية

نطبق في مكتب ترجمة معتمد أعلى معايير الجودة في قطاع الترجمة، ونضمن لك الدقة في جميع الأوقات، ذلك لأننا نلتزم بالآتي:

  • نحرص على اتباع معاير الجودة ISO 9001:2008 لنتمكن من الوصول إلى جودة منقطعة النظير لتلبية كافة احتياجاتك من الدقة والموثوقية في الترجمة.
  • نلتزم دومًا بالمواعيد المتفق عليها مع العميل، إلى جانب الالتزام بسرية البيانات. 
  • يرجع سر تمسك العملاء بنا التزامنا بتقديم إدارة احترافية لتقديم أفضل خدمة وللحفاظ على مكاننا بصفة شركتنا أفضل شركات ترجمة في السعودية.
  • نتبع إجراءات صارمة لمراقبة الجودة، فإذا كان مشروعك صفحة واحدة أو أكثر، فسيخضع إلى نفس مراحل الترجمة والتدقيق الاحترافية.
  • نحرص على تقديم خدمات الترجمة المختلفة في وقت قياسي، وذلك للحفاظ على وقت العميل، ولتحقيق ذلك نعمل على مدار الساعة طوال الأسبوع.

أسعار الترجمة في أفضل شركات ترجمة في السعودية

نسعى دائمًا في مكتب ترجمة معتمد الرياض لتوفير لعملائنا كافة خدمات الترجمة التي يحتاجون إليها بأفضل الأسعار التنافسية.

لذا؛ فإننا نعمل على تحديد تكلفة الخدمات المقدمة من قِبل اعتمادنا على مجموعة من المعايير الهامة المؤثرة في سعر الخدمة، والمتمثلة في:

  • حجم المشروع: إن عدد صفحات الملف المراد ترجمته أو عدد كلماته يتحكم بشكل كبير في تكلفة الترجمة، حيث تزيد تكلفة الخدمة المقدمة بزيادة عدد الكلمات أو الصفحات المطلوب ترجمتها.
  • الزوج اللغوي: إن اللغات المراد الترجمة منها وإليها تؤثر بشكل كبير على تكلفة الترجمة، حيث إن تكلفة الترجمة تزداد بزيارة ندرة اللغات المراد الترجمة منها أو إليها.
  • تخصص المشروع: إن تكلفة المستندات القانونية تختلف عن تكلفة ترجمة المستندات الطبية والعلمية وغيرهم من المستندات.
  • الخدمة المطلوبة: إن طلب الحصول على خدمة ترجمة معتمدة يزيد من تكلفة الخدمة المقدمة، حيث تكون تكلفة الترجمة المعتمدة أعلى مقارنتًا بخدمات الترجمة غير المعتمدة.

كيفية ترجمة وثائقك في أفضل شركات ترجمة في السعودية؟

أفضل شركات ترجمة في السعودية

بفضل اتباعنا خطوات ممنهجة للتعامل مع ملفات الترجمة المُرسلة إلينا من قِبل العملاء؛ نتمكن من تقديم خدمة بجودة لا مثيل لها، وأهم الخطوات التي يتبعها فريقنا:

  1. نستلم منك ملف الترجمة عن طريق إحدى الوسائل المعتمدة لدينا، والمتمثلة في البريد الإلكتروني أو الواتس أب، أو من مقر المكتب مباشرةً.
  2. بعد استلام مدير المشروعات للملف المطلوب ترجمته؛ نرسل لك تكلفة تقريبية للملف بالكامل.
  3. نبدأ في عملية الترجمة عن طريق إسناد ترجمة الملف إلى نخبة من مترجمينا الأكفاء، وذلك وفقًا لتخصص الملف.
  4. عند الانتهاء من عملية الترجمة؛ تخضع جميع الملفات لدينا لعملية المراجعة والتدقيق اللغوي للتأكد من خلوها من عناصر الخطأ. 
  5. نضع جميع الأختام والتوقيعات وتاريخ الترجمة وكل ما يلزم لاعتماد الترجمة، ثم نسلمها إليك في الوقت المحدد المُتفق عليه.

الخلاصة

إن الحصول على ترجمات عالية الجودة يتطلب منك  الاعتماد على أفضل شركات ترجمة في السعودية لتتمكن بذلك من الحصول على ترجمة معتمدة للهيئات الحكومية في المملكة.

ولأن تلبية متطلبات عملائنا أحد أهم الأهداف التي نسعى في مكتب ترجمة معتمد الرياض على تحقيقها، لذا فإننا نقدم خدماتنا بأعلى جودة بالاعتماد على نخبة من أفضل المترجمين المعتمدين في المملكة.

مما يوفر لك الحصول على ما تحتاج إليه من ترجمات عالية الجودة بسهولة وبأفضل الأسعار التنافسية.

هل يوجد فارق بين الترجمة العادية والمعتمدة؟

يوجد فارق كبير بين الترجمتين، وذلك لاعتماد الترجمة المعتمدة على تصديقات وأختام وتوقيع مكتب الترجمة المعتمد، وفي حال عدم توفرها فإن الترجمة تُرفض من الجهات الرسمية.
بينما لا تحمل الترجمة العامة أو العادية أية توقيعات أو أختام، مما يجعلها غير قابلة للاستخدامات الرسمية.

هل يمكن استلام وثائق الترجمة المعتمدة في نفس اليوم؟

يقدم مكتب ترجمة معتمد جميع خدماته على مدار الساعة، ومن الممكن استلام الترجمة في نفس اليوم حسب حجم الملف ومجال الترجمة؛ ولكن يفضل التواصل مع المكتب لتحديد إمكانية ذلك بناءًا على جدوله الزمني.

أقرا أيضاً

Scroll to Top